بيان الخصوصية

تلتزم الاسكندرية للطيران بحماية خصوصيتك وتطوير التكنولوجيا التي توفر لك تجربة إنترنت أكثر قوة وأمانًا. ينطبق بيان الخصوصية هذا على موقع الأردن للطيران على الإنترنت ويحكم جمع البيانات واستخدامها. باستخدامك لموقع طيران الأردن ، فإنك توافق على ممارسات البيانات الموضحة في هذا البيان.

جمع معلوماتك الشخصية

تقوم شركة الأردنية للطيران بجمع معلومات التعريف الشخصية ، مثل عنوان البريد الإلكتروني أو الاسم أو عنوان المنزل أو العمل أو رقم الهاتف. كما يقوم الأردن للطيران بتجميع معلومات ديموغرافية مجهولة الهوية ، وهي ليست فريدة بالنسبة لك ، مثل الرمز البريدي الخاص بك والعمر والجنس والتفضيلات والاهتمامات والمفضلات.

هناك أيضًا معلومات حول أجهزة وبرامج الكمبيوتر التي يتم جمعها تلقائيًا من قبل الأردنية للطيران يمكن أن تتضمن هذه المعلومات: عنوان IP الخاص بك ونوع المستعرض وأسماء المجالات وأوقات الوصول وعناوين مواقع الويب التي تشير إلى الموقع. يتم استخدام هذه المعلومات من قبل شركة الطيران الأردنية لتشغيل الخدمة ، وللمحافظة على جودة الخدمة ، ولتوفير إحصاءات عامة حول استخدام موقع الأردنية للطيران.

يرجى أن تضع في اعتبارك أنه إذا قمت بالكشف مباشرة عن معلومات التعريف الشخصية أو البيانات الحساسة الشخصية من خلال لوحات الرسائل العامة في الأردنية للطيران ، فيمكن جمع هذه المعلومات واستخدامها من قبل الآخرين. ملاحظة: الأردنية للطيران لا يقرأ أيًا من اتصالاتك الخاصة عبر الإنترنت.

تشجعك الأردنية للطيران على مراجعة بيانات الخصوصية الخاصة بمواقع الويب التي تختار الارتباط بها من شركة الطيران الأردنية حتى تتمكن من فهم كيفية جمع هذه المواقع للمعلومات الخاصة بك واستخدامها ومشاركتها. لا تتحمل الأردنية للطيران أي مسؤولية عن بيانات الخصوصية أو أي محتوى آخر على مواقع ويب خارج مواقع الأردنية للطيران .

استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك

تقوم الاسكندرية للطيران بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية لتشغيل موقع الأردنية للطيران على الإنترنت وتقديم الخدمات التي طلبتها. كما تستخدم شركةالأردنية للطيران معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك لإعلامك بالمنتجات أو الخدمات الأخرى المتاحة من الاسكندرية للطيران وفروعها. يجوز لشركة الطيران الأردنية أيضًا الاتصال بك من خلال استطلاعات لإجراء بحث حول رأيك في الخدمات الحالية أو الخدمات الجديدة المحتملة التي قد يتم تقديمها.

لا تقوم الاسكندرية للطيران ببيع أو تأجير أو تأجير قوائم العملاء الخاصة بها إلى أطراف ثالثة. يجوز لشركة الطيران الأردنية ، من وقت لآخر ، الاتصال بك بالنيابة عن شركاء الأعمال الخارجيين بشأن عرض خاص قد يثير اهتمامك. في هذه الحالات ، لا يتم نقل معلومات التعريف الشخصية الفريدة الخاصة بك (البريد الإلكتروني ، الاسم ، العنوان ، رقم الهاتف) إلى الطرف الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لالاسكندرية للطيرانمشاركة البيانات مع شركاء موثوقين لمساعدتنا في إجراء تحليل إحصائي ، أو إرسال بريد إلكتروني أو بريد إلكتروني ، أو تقديم دعم العملاء ، أو الترتيب لعمليات التسليم. يُحظر على جميع الأطراف الثالثة استخدام معلوماتك الشخصية فيما عدا تقديم هذه الخدمات إلى الطيران الأردني ، كما يجب عليهم الحفاظ على سرية معلوماتك.

لا تستخدم الاسكندرية للطيران أو تكشف عن معلومات شخصية حساسة ، مثل العرق أو الدين أو الانتماءات السياسية ، دون موافقة صريحة منك.

يقوم الطيران الأردني بتتبع مواقع الويب والصفحات التي يزورها عملاؤنا في الأردنية للطيران ، من أجل تحديد ما هي خدمات الطيران الأردنية الأكثر شعبية. يتم استخدام هذه البيانات لتقديم محتوى مخصص وإعلان داخل الأردنية للطيران للعملاء الذين يشير سلوكهم إلى أنهم مهتمون بمجال موضوع معين.

ستقوم مواقع الأردنية للطيران بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية ، دون سابق إنذار ، إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو في اعتقاد حسن النية بأن هذا الإجراء ضروري من أجل: (أ) الامتثال لقرارات القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية المقدمة على الطيران الأردني أو الموقع ؛ (ب) حماية حقوق أو ممتلكات الطيران الأردني والدفاع عنها ؛ (ج) العمل تحت ظروف طارئة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الطيران الأردني أو العامة.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم موقع الأردنية للطيران على الويب "ملفات تعريف الارتباط" لمساعدتك على تخصيص تجربتك على الإنترنت. ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي يتم وضعه على القرص الثابت الخاص بك بواسطة خادم صفحة ويب. لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتشغيل البرامج أو توصيل الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط بشكل فريد لك ، ولا يمكن قراءتها إلا من خلال خادم ويب في النطاق الذي أصدر ملف تعريف الارتباط إليك.

أحد الأغراض الرئيسية لملفات تعريف الارتباط هو توفير ميزة ملائمة لتوفير الوقت. الغرض من ملف تعريف الارتباط هو إخبار خادم الويب بأنك عدت إلى صفحة معينة. على سبيل المثال ، إذا قمت بتخصيص صفحاتالأردنية للطيران ، أو قمت بالتسجيل في موقع أو خدمات الطيران الأردنية ، فإن ملف تعريف الارتباط تساعد الأردنية للطيران على تذكر معلوماتك المحددة في الزيارات اللاحقة. يعمل هذا على تبسيط عملية تسجيل معلوماتك الشخصية ، مثل عناوين إرسال الفواتير وعناوين الشحن وما إلى ذلك. عند العودة إلى موقع الأردنية للطيران نفسه ، يمكن استرداد المعلومات التي قدمتها سابقًا ، بحيث يمكنك بسهولة استخدام ميزات الطيران الأردنية التي قمت بتخصيصها.

لديك القدرة على قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. تقبل معظم مستعرضات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا ، ولكن يمكنك عادةً تعديل إعدادات المستعرض لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من تجربة الميزات التفاعلية لخدمات الأردنية للطيران أو مواقع الويب التي تقوم بزيارتها.

أمن معلوماتك الشخصية

يقوم الطيران الأردني بتأمين معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الإفصاح غير المصرح به. يقوم الطيران الأردني بتأمين معلومات التعريف الشخصية التي تقدمها على خوادم الكمبيوتر في بيئة آمنة ومراقبة ومحمية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو الكشف. عندما يتم نقل المعلومات الشخصية (مثل رقم بطاقة الائتمان) إلى مواقع ويب أخرى ، يتم حمايتها من خلال استخدام التشفير ، مثل بروتوكول Secure Socket Layer (SSL).

التغييرات على هذا البيان

ستقوم الاسكندرية للطيران في بعض الأحيان بتحديث بيان الخصوصية هذا لتعكس آراء الشركة وتعليقات العملاء. ستقوم الأردنية للطيران على مراجعة هذا البيان بصفة دورية ليكون على علم بكيفية حماية الطيران الأردني لمعلوماتك.

معلومات الاتصال

ترحب الأردنية للطيران بتعليقاتك بخصوص بيان الخصوصية هذا. إذا كنت تعتقد أن الأردنية للطيران لم تلتزم بهذا البيان ، يرجى الاتصال بشركة االأردنية للطيران على samah.alafeef@jordanaviation.jo. سنبذل جهودًا معقولة تجاريًا لتحديد المشكلة على الفور ومعالجتها.